princss pink
hi girls
مَرْحَبا فَيَكُن بمُنْتَدَانَا الْحُلْو
نَتَمَنَّى انَّكُن تَّقْضُوَا مَعَنَا أَحْلَى الاوَقَات
اذَا كُنْتِي عُضْوَة دَخْلِي وسَدْحي لَنَا جَم مَوْضُوْع
أَمَّا إِذَا كُنْتِي زَائِرَة فنَتُشْرّف بِتَسْجِيْلِك مَعَنَا
مَع تَحِيَّاتُنَا:
إِدَارَة الْمُنْتَدَى

princss pink

here you will see every thing about girls
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة بنات الثانوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة البحرين
البرنسيسة منشئة المنتدى العامة والأولى
البرنسيسة منشئة المنتدى العامة والأولى
avatar

عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 21/07/2011
العمر : 21
الموقع : مدينة حمد

مُساهمةموضوع: قصة بنات الثانوية   الإثنين سبتمبر 05, 2011 2:46 am



تواصل لوجو ميديا تصوير المسلسل الدرامي الجديد «بنات الثانوية» من قصة وسيناريو وحوار محمد النشمي وإخراج الأردني سائد الهواري ويتكون من 30 حلقة وسيعرض حصريا في رمضان في قناة دبي، والعمل مأخوذ من رواية «بنات الثانوية» التي طرحها الكاتب النشمي العام الماضي، ويتناول المسلسل قصة ست بنات تدور الأحداث حولهن بعدما يتعرف بعضهن على بعض في مرحلة الدراسة الثانوية، كما يرصد سلوكيات حياتهن خارج أسوار المدرسة، وعلاقاتهن الأسرية عبر قالب تراجيدي لا يخلو من كوميديا الموقف، «القبس» حضرت عملية التصوير وخرجت بالمحصلة التالية:

مخرج المسلسل الأردني سائد الهواري قال إن تجربته الحالية هي الثانية في الكويت، معربا عن سعادته بالتعاون المثمر الذي جمعه مع الفنانة حياة الفهد خلال مسلسل «الجليب» الذي صور أخيرا، مشيرا الى أن مسلسل «بنات الثانوية» عمل اجتماعي معاصر يخاطب الفئة العمرية الشابة وتحديدا ممن هم في سن المراهقة، ويحمل قضايا متعددة يسلط الضوء عليها مع وضع الحلول.
وأكد الهواري أنه فرغ من تصوير عشر حلقات من المسلسل، ويجري تنفيذ بقية الحلقات تمهيدا للانتهاء منه في غضون شهرين تقريبا في مواقع تصوير مختلفة منها في المدرسة وبعض الأماكن السياحية ومنها المتحف الوطني الى جانب المشاهد الخارجية، مبينا أنه للمرة الأولى يجري اختيار أماكن لم يصور فيها من قبل، وقال إن لديه عروضا لإخراج أعمال درامية محلية في الفترة المقبلة.
وأشاد بالنهضة الدرامية في الكويت بفضل التطور التقني ووجود العناصر من الفنانين، إضافة الى العراقة والأصالة في الساحة الفنية التي جعلت منها مناخا خصبا للعمل الفني خليجيا وعربيا.
بطولة شبابية
المسلسل من بطولة فاطمة الحوسني وعبدالإمام عبدالله، وانتصار الشراح وأحلام حسن وشهد وأبرار سبت ورونق وسوسن الهارون ونجوى الكبيسي وابتسام العطاوي وفرح وعبدالله بو شهري وفؤاد علي وعبير الجندي وأمل عباس.

أدوار متعددة
فاطمة الحوسني تؤدي دور الأم المطلقة التي لديها ولد وبنت من زوجها الفنان عبدالإمام عبدالله، الذي يتزوج عليها وتتعرض الحوسني للكثير من المشاكل في حياتها.
أما الفنانة انتصار الشراح فتجسد «كركترا» جديدا لم تقدمه من قبل، وتلعب دور الأستاذة، والفنانة أحلام حسن تؤدي دور وكيلة المدرسة، فيما تعيش الممثلة شهد قصة حب مع الفنان عبدالله بوشهري، الممثلة سوسن الهارون تجسد شخصية أستاذة لغة عربية في المرحلة الثانوية تتعرض لمشاكل كثيرة خصوصا في علاقتها مع صديقاتها المدرسات لكونها «مشاكسة» جدا وتحب الموضة و«الكشخة» كثيرا.
تقوم الممثلة نجوى الكبيسي بدور مذيعة الأطفال في المدرسة، بينما تخوض الممثلة البحرينية أبرار سبت تجربتها الأولى في الدراما من خلال دور بنت تدرس في المرحلة الثانوية إضافة الى الممثلة ابتسام العطاوي، وأما الممثلة فرح فتقوم بدور فتاة من أسرة ثرية ينفصل والداها وهي طالبة ثانوية تواجهها مشاكل كثيرة في حياتها.
علاقات عاطفية وإنسانية
مسلسل «بنات الثانوية» خضع لورشة تحضيرات امتدت قرابة الشهرين شملت أبحاثا تربوية متعددة، ويرصد الحالة الإنسانية لطالبات الثانوية، ويتناول ثقافتهن وفكرهن وسلوك حياتهن اليومي داخل أسوار المدرسة وخارجها، وتصرفاتهن من الواقع الذي نعيشه، كما يتطرق الى العلاقات العاطفية اللاتي يعشنها إضافة الى قضايا أخرى مثل الصراع الأزلي بين الزوجة وزوجة الأب والطليقة.
سكن الطالبات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wadha.yoo7.com
 
قصة بنات الثانوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
princss pink :: قصص وروايات-
انتقل الى: